نيوسيل كولاجين

6 أسباب لإضافة نيوسيل كولاجين إلى روتين صحتك وجمالك.. تعرفي عليها

يؤكد دائمًا خبراء الصحة والجمال أن مكملات الكولاجين من أهم المكملات الغذائية لجعل الشعر والجلد والأظافر والمفاصل والعظام أقوى وأكثر صحة، فالكولاجين الذي يوجد بشكل طبيعي في الجسم، مسؤول عن مرونة البشرة وإشراقها، فضلاً عن مرونة وقوة شعرنا وأظافرنا، ومع تقدمنا ​​في السن، تبدأ أجسامنا في فقدان الكولاجين، مما يتسبب في شيخوخة خلايا الجلد من حيث المظهر، ويصبح الشعر والأظافر أكثر هشاشة، مما جعل هناك حاجة ملحة إلى تناول مكملات الكولاجين الغذائية، وتعتبر نيوسيل كولاجين واحدة من العلامات التجارية الشهيرة في السوق.

تقدم neocell collagen أفضل مكملات الكولاجين المتاحة في الأسواق للمساعدة في دعم الصحة وتحسين مظهر بشرتك وشعرك وأظافرك، حيث تٌعد منتجاتها الأعلى مبيعًا في 20 دولة حول العالم، وخلال السطور المقبلة سوف نتعرف على أهم المكملات المقدمة من شركة نيوسيل الأمريكية الشهيرة وفوائد كولاجين neocell وطريقة الاستخدام وغيرها من الأمور الهامة.

مكملات نيوسيل كولاجين

  • إذا كنت تبحث عن بشرة أكثر شبابًا بما في ذلك الحد من الخطوط الدقيقة والتجاعيد أو التخلص منها، فإن NeoCell شركة رائدة في استكشاف علم الكولاجين للتجاعيد ومزاياه للعناية بالبشرة ومحاربة الشيخوخة، وتحتوي هذه المكملات على الكولاجين المتحلل، والذي يوفر لجسمك اللبنات الأساسية اللازمة لإنتاج الكولاجين بشكل طبيعي، كمصدر طبيعي لجمال الشباب.
  •  تم تصنيف مكمل neocell كولاجين هذا كواحد من أفضل منتجات الكولاجين للتجاعيد، فهي مكملاً تجميليًا قيمًا للغاية يساعد في تحسين مظهر الجلد وكذلك الشعر ويحسن صحة العظام والمفاصل، ويعتبر من أهم الطرق المتبعة لتقليل فقدان الكولاجين، حيث تعمل على تعزيز مستويات تناقص الكولاجين الطبيعي في الجسم دون آثار جانبية ضارة.
  • وتقدم شركة نيوسيل مكملات الكولاجين (نيوسيل – كولاجين النوع 1 و 3) منفردة أو ممزوج بفيتامين سي أو حمض الهيالوروينك أو البيوتين وغيرها من العناصر الأساسية لصحة الجسم بشكل عام.
  • كما تتوفر neocell collagen بأشكال متعددة منها ما يأتي على هيئة أقراص كولاجين وأخرى على هيئة بودر كولاجين وأخرى على شكل شراب، وعكلة قابلة للمضغ،

فوائد كولاجين نيوسيل

بغض النظر عن شكل مكمل نيوسيل كولاجين تعتبر الفوائد التي تقدمها جميع الأشكال للصحة متشابهة بشكل كبير، وفي نفس الوقت هي أسباب تجعلك تقومين بإضافة مكملات نيوسيل إلى روتين الصحة والجمال الخاص بك، وهي كالتالي:

  • يستخدم NeoCell الكولاجين بالإضافة إلى المكونات المغذية مثل البيوتين لدعم صحة الشعر، وجعله أكثر لامعًا.
  • يغذي البشرة بعمق.
  • يرطب ويغذي بشرتك من الداخل
  • يزيد من إنتاج الكولاجين الطبيعي، حيث يوفر الكولاجين المتحلل من NeoCell بعضًا من كتل بناء الأحماض الأمينية التي يحتاجها جسمك لإنتاج الكولاجين وتعزيز الجمال الطبيعي من الداخل.
  • يدعم صحة الأظافر، ويجعلها أكثر قوة ولمعانًا.
  • الكولاجين عنصر حيوي للغاية في الحفاظ وإصلاح الانسجة الضامة.
  • يدعم صحة المفاصل ويقوي العظام.

طريقة استخدام كولاجين نيوسيل

كما ذكرنا أعلاه يوجد أشكال متنوعة من مكملات نيوسيل كولاجين، منها الكبسولات والشراب والمسحوق والعلكة القابلة للمضغ، وطريقة كل نوع على حدي نستعرضها أدناه

  • حبوب كولاجين نيوسيل سواء كانت كولاجين فقط أو ممزوجة بفيتامينات وعناصر أخرى، يمكن تناول ثلاث مرات يوميًا، قرصان في كل مرة؛ مما يعادل 6 أقراص يوميًا.
  • كولاجين نيوسيل بودرة، وهي من أكثر الطرق شيوعًا مع هذه المكملات، حيث يمكن مزج معلقة واحدة مع أي مشروب أو في الماء، مرتين يوميًا.
  • علكة المضغ يمكن تناول قطعتين يوميًا، تعد علكات الكولاجين قابلة للمضغ رائعة لأولئك الذين لا يحبون بلع الحبوب.
  • شراب كولاجين نيوسيل وهو طريقة بسيطة لإضافة جرعة من الكولاجين إلى روتينك اليومي بسهولة، فقط تناول معلقة كبيرة يوميًا.
  • نوصي بتناول مكمل الكولاجين أي أن كان شكله في نفس الوقت كل صباح، على معدة فارغة لأقصى امتصاص.

سعر نيوسيل كولاجين في مصر

تختلف أسعار مكملات الكولاجين من نيوسيل وفقًا لنوع المكمل وكميته، ويتوفر في العديد من متاجر البيع الإلكترونية وفي الصيدليات أيضًا، ويوجد لدينا في الويبكالة .كوم بسعر مميز مع عروض وخصومات متعددة، يمكنك الاستفادة منها بالتواصل معنا وطلب المنتج والمتابعة مع الاخصائيين لدينا مجانًا، وأدناه سوف نستعرض أكثر منتجات نيوسيل الكولاجين مبيعًا لدينا وأسعارها.

تجارب كولاجين نيوسيل

أكدت الكثير من العملاء على مدى فاعلية مكملات نيوسيل كولاجين NeoCell Super Collagen سواء أكانت بودر أو أقراص، حيث ساعدت في تحسين مظهر الجلد والشعر والحصول على جمال أكثر إشراقًا، وتظهر النتائج خلال 3 أسابيع من الاستخدام، أدناه بعضا من التقييمات لدينا:

  • أكدت إحدى العملاء أنها قررت تناول مكمل كولاجين بعدما قرأت عن الحاجة إلى إضافة الكولاجين مع تقدمنا ​​في العمر، وتبلغ من العمر حاليًا 36 عامًا وقد استخدمت بودرة الكولاجين نيوسيل لمدة 3 أشهر ولاحظت نتائج رائعة مع أظافرها، أصبحت تنمو بشكل أسرع وأقوى، كما أن شعرها بدأ ينمو أسرع وبشرتها تبدو أفضل.
  • وأضافت أخرى أنها استخدمت كبسولات نيوسيل سوبر كولاجين كل صباح لفترة طويلة، وساعدتها في تخفيف التهاب المفاصل.
  • أشارت أحد العملاء إلى أن نيوسيل كولاجين أفضل بودر كولاجين، حيث أنها استخدمت 5 أنواع بودر كولاجين مختلفة، حتى وصلت إلى هذا النوع الذي أكدت نتائجه أنه الأفضل في السوق، فقد أصبحت أظافرها وشعرها أقوى عند تناوله كل صباح.

تقدم NeoCell مجموعة كاملة من ببتيدات الكولاجين بالإضافة إلى عناصر غذائية أخرى لدعم صحة الجلد والشعر والأظافر والمفاصل وتعزيز إنتاج الكولاجين، وأعلاه استعرضنا قائمة بأكثر المنتجات مبيعًا لدينا ويمكنك الحصول عليها من خلال شرائها مباشرةً من على موقعنا، أو التواصل معنا عبر الهاتف أو الواتساب لطلب المنتج أو للاستفسار من أخصائيين الصحة والتغذية من خلال الرقم التالي 0100062918

أ

Shopping Cart
Call Now Button