Telegram Icon أخر
العروض
الجلوتامين في الصيدليات

هل يتواجد الجلوتامين في الصيدليات وما هي أماكن بيعه الأخرى

الجلوتامين هو حمض أميني من أهم الأحماض الأمينية الهامة التي تساعد في تكوين البروتين في الجسم ويقوي من صحة الجهاز المناعي، كما يعمل على تعزيز صحة الأمعاء والحفاظ عليها من أي ضرر، تعرف على هل يتواجد الجلوتامين في الصيدليات وما هي أماكن بيعه الأخرى.

هل الجلوتامين في الصيدليات وما هي أماكن بيعه الأخرى

بتوفر مكمل الجلوتامين في العديد من الأماكن ويمكنك الحصول عليه بسهولة، ولكنه غير منتشر في صيدليات كثيرة ولا يمكنك إيجاد النوع الذي تبحث عنه بسهولة، على غرار المتاجر الالكترونية المتخصص في بيع المكملات الغذائية، فهو يتواجد في متاجر ال E-commerce ويمكنك الحصول عليه بسهولة.

هل الجلوتامين في الصيدليات وما هي أماكن بيعه الأخرى
هل الجلوتامين في الصيدليات وما هي أماكن بيعه الأخرى

سعر مكمل الجلوتامين في مصر

يتراوح سعر الجلوتامين بين 350 إلى 780 جنيه مصري، يختلف السعر بناءاً على اختلاف الماركة والجودة.

تجربتي مع الجلوتامين

يقول أحد المستخدمين “بعد انتظامي في ممارسة الرياضة أردت استخدام مكملات غذائية تسهم في تقوية العضلات، ونصحني المدرب باستخدام الجلوتامين وساعدني في بناء العضلات”

ما هو الفرق بين الجلوتامين والكرياتين

الجلوتامين والكرياتين هما مركبان عضويان يتم إنتاجهم داخل جسم الإنسان ويتم إمداد العضلات بهما ليسعدوا في بناء وتقوية العضلات، يكمن الفرق بين الجلوتامين والكرياتين هو أن الكرياتين يتم إنتاجه في الكبد والكلى، بينما الجلوتامين هو أحد الأحماض الأمينية التي يقوم بإنتاجها الجسم.

فوائد مكمل غذائي جلوتامين glutamine

  • تحسين صحة الجهاز المناعي.
  • بناء وتقوية العضلات.
  • يزيد من سرعة الاستشفاء ويحسن من القدرة على التعافي بعد التمارين الرياضية والإصابات.
  • يحسن من القدرة على أداء التمارين الرياضية وأداء التمارين لفترات أطول.
  • يخفف الجلوتامين من الالتهابات التي قد تصيب العضلات.
  • يساعد في علاج قرحة المعدة ويزيد من قوة جدار المعدة.
  • تقوية جدار الأمعاء الداخلي وحمايته من أي ضرر قد يصيبه.
  • الحد من الشعور بالتعب والإرهاق أثناء التمارين الرياضية.
الجلوتامين في الصيدليات
فوائد مكمل غذائي جلوتامين glutamine

منتجات الجلوتامين المتوفرة لدينا

بدلاً من البحث عن منتجات الجلوتامين في الصيدليات يمكنك إيجادها بسهولة لدينا وسوف تصلك بسهولة إلى المنزل، ومن مكملات الجلوتامين المتوفرة لدينا:

مكمل الجلوتامين بودر 300 جم لبناء العضلات USN Pure glutamine micronized powder عدد 60 جرعة

يحتوي مكمل الجلوتامين بودر على ل-جلوتامين فهو حمض أميني أساسي ويحسن صحة العضلات ويساعد في تخليق البروتين العضلي، مخصص للاعبي كمال الاجسام والرياضيين الذين يتمرنون بكثافة حيث تنخفض مستويات ل-جلوتامين في عضلاتك بشكل حاد اثناء التمرينات، ويؤدي هذا إلى انخفاض القوة والقدرة على التحمل وقدرة جسمك على التعافي، فيعمل على استعادة مستويات الجلوتامين في العضلات.

هل يتواجد الجلوتامين في الصيدليات وما هي أماكن بيعه الأخرى
اشتري مكمل الجلوتامين بودر 300 USN

مكمل غذائي جلوتامين 400 جرام – ALLMAX Essentials Glutamine 400g

إن مكمل غذائي جلوتامين ALLMAX Essentials Glutamine يعتبر افضل مكمل غذائي للاعبي كمال الاجسام حيث يساعد في تعزيز صحة العضلات والمساعدة في بناء الكتلة العضلية، بالإضافة إلى زيادة قدرة الجسم على أداء التمارين الرياضية وأدائها لفترات أطول بالإضافة إلى التقليل من الشعور بالتعب والإرهاق والألم أثناء وبعد التمارين الرياضية وزيادة سرعة عملية الاستشفاء العضلي والتعافي، ويعتبر الجلوتامين حمض أميني مسؤول عن تكوين البروتين في الجسم.

هل يتواجد الجلوتامين في الصيدليات وما هي أماكن بيعه الأخرى
اشتري مكمل غذائي جلوتامين ALLMAX

مكمل جلوتامين mhp للاستشفاء العضلي وكمال الاجسام – MHP Glutamine-SR Unflavored

مكمل جلوتامين mhp أحد أفضل المكملات الغذائية للرياضيين للاستشفاء العضلي، حيث يعمل على الحفاظ على بروتين الجسم ويحميه من التفتت ومن تخلص الجسم منه، كما يزيد من سرعة الاستشفاء العضلي والتعافي من الإصابات، بالإضافة إلى ذلك يساعد الجلوتامين على تقوية صحة الجهاز المناعي وتعزيز استجابته لأي مرض أو عدوى.

هل يتواجد الجلوتامين في الصيدليات وما هي أماكن بيعه الأخرى
اشتري مكمل جلوتامين mhp

ماذا يفعل الجلوتامين في الجسم؟

الجلوتامين هو أكثر الأحماض الأمينية وفرة في الجسم وأفضل وقت لاستهلاكه هو بعد التمرين. عندما يتم استهلاكه بعد التمرين، فإنه يساعد في تخليق بروتين العضلات. يعزز أداء التمارين – الجلوتامين، يلعب دوراً رئيسياً في تخليق البروتين ويمكن أن يساعدك على التدريب بصلابة أكثر ولمدة أطول.

متى يبدأ مفعول الجلوتامين؟

أثناء التمارين الكثيفة فإن جسمك يقوم باستنفاذ الجلوتامين بشكل كبير مما يؤدي إلى شعورك بالتعب ويقلل قوة تحملك وكذلك يزيد من مدة استشفاء عضلاتك وحتى تعود نسبة الجلوتامين إلى مستواها الطبيعي في الجسم قد تحتاج إلى مدة 66 أيام حتى تعود النسبة لما كانت عليه.

من اين احصل على الجلوتامين؟

هل تبحث عن الجلوتامين في الصيدليات؟ حسناً يمكنك البحث عنه في الطعام أيضاً، فهو يتواجد في منتجات لحوم البقر والدجاج والسمك والبيض ومنتجات الألبان والقمح والبنجر والفاصوليا والسبانخ.

بعد أن تعرفت على هل يتواجد الجلوتامين في الصيدليات وما هي أماكن بيعه الأخرى احصل الآن عليه بسعر متميز واستمتع بأفضل العروض لدى الويبكالة Elwebkala، وذلك من خلال تواصلك معنا عبر الرقم التالي: 01000629188

اترك تعليقاً