Telegram Icon أخر
العروض
زيادة الشهوة عند المرأة

زيادة الشهوة عند المرأة

زيادة الشهوة عند المرأة

تتعرض المرأة في بعد الأحيان إلى فقدان الاهتمام بالجنس لأسباب بدنية أو نفسية، قد تدفعها لفقدان الشغف وضعف الشهوة الجنسية ورفض الجماع، وهو ما يتطلب النظر لتجنب تلك الأسباب و زيادة الشهوة عند المرأة
.

وقد يحدث البرود الجنسي للنساء المصحوب بانخفاض الدافع الجنسي وضعف الاستجابة لدى النساء، والذي يشبه بشكل كبير مشكلة ضعف الانتصاب عند الرجال.

ويعرف البرود الجنسي للنساء بأنه خلل في الاستجابة للتحفيز والإثارة الجنسية، ينتج عنه نفور المرأة من الإستجابة أثناء الجماع وفشل في تحقيق النشوة الجنسية.

يمكن أن ينتج البرود الجنسي عن أزمات عاطفية أو نفسية مثل التوتر والقلق والاكتئاب و الإحساس بالذنب، أو الخشية من آلام الجماع أو الحمل، وهناك حالات أيضا تنتج عن عدم رغبة الزوجة في تقبل الزوج.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن الأسباب وطرق زيادة الشهوة عند المرأة
عند النساء .

أسباب ضعف الشهوة الجنسية لدى النساء

هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى البرود الجنسي عند النساء وفتور في الرغبة للجنس وقلة الاهتمام بالجنس، وهناك عدة عوامل تساهم في ذلك أهمها:

  • مشاكل في الهرمونات
  • الوحدة والاكتئاب والميل للإنعزال
  • في بعض أوقات الحمل
  • عند تعرض المرأة للإجهاض
  • وضعيات الجنس المعتادة والغير متجددة الذي يسبب قلة الحماس في العملية
  • بعض العقاقير الطبية مثل العلاج الكيمياوي للسرطان
  • الضغط العصبي والتوتر.
  • الخلافات والمشاكل الأسرية يتوجب حلهل لـ علاج البرود الجنسي عند النساء .
  • أدوية مضادات الاكتئاب.
  • زيادة هرمون الحليب والذى يؤدى لتخفيض نسبة التبويض نتيجة انخفاض الهرمون الأنوثى بالدم، وبالتالى قلة الرغبة الجنسية ويحدث أثناء مرحلة الرضاعة.
  • توقيتات محددة في عمر المرأة مثل سن اليأس، نظرا لانخفاض هرمونات الانوثة مما يعرضها للبرود تجاه الجنس.
  • الآلام التي قد تتعرض لها من وضعيات الجماع الخاطئة ينبغي تصحيحها لـ علاج البرود الجنسي عند النساء.
  • الختان بصورة غير متخصصة لا يقلل الرغبة ولكنه يضعف استجابة المرأة أوقات الجماع.

ضعف الإثارة لدى المرأة

إن جفاف المهبل أو الإحساس بالقلق والإثارة غير الكافية في عملية الجماع،  تؤدي إلى عدم القدرة على إثارتهن جنسيًا أثناء الجماع.

كما أن هناك دراسات أكدت وجود علاقة بين نقص تدفق الدم إلى المهبل وبين مشاكل الرغبة الجنسية وهو ما يستوجب حلبها لـ علاج البرود الجنسي عند النساء .

غياب النشوة الجنسية وفشل الوصول لها

والذي يمكن أن  يحدث نتيجة الفتور من الجنس وعدم الخبرة ونقص المعرفة، بجانب العوامل النفسية مثل الإحساس بالذنب أو القلق أو التعرض لسوء المعاملة.

آلام الجماع

 يمكن أن ينتج الألم أثناء الجماع بسبب وضعيات خاطئة تسبب الكثير من المشاكل، مثل التهاب بطانة الرحم، والتهابات في المهبل ويجب تصحيح تلك الاوضاع لـ علاج البرود الجنسي عند النساء .

التشنج في المهبل

والتشنج المهبلي هو تشنج مؤلم لا إرادي للعضلات المحيطة بمدخل المهبل، وعادةً ما تصاب به النساء اللواتي يخفن أن يكون الإيلاج مؤلماً وتجنب أسبابها مهم لـ علاج البرود الجنسي عند النساء .

منتجات السعادة الزوجية

منتجات السعادة الجنسية و زيادة الشهوة عند المرأة

طرق علاج البرود الجنسي عن النساء

علاج الضعف الجنسي للنساء

إن النهج المثالي لـ علاج البرود الجنسي عند النساء وحل المشاكل الجنسية ينطوي على جهد مشترك بين المرأة والزوج مع الإستعانة بالطبيب المختص.

وتتمثل طرق علاج البرود الجنسي و زيادة الشهوة عند المرأة فيما يلي:

توافر الوعي الجنسي

من المهم توفر الوعي بالوظيفة الجنسية والسلوكيات والاستجابات الجنسية، حيث يساعد ذلك المرأة في التغلب على قلقها بشأن الوظيفة والأداء الجنسيين و زيادة الشهوة عند المرأة .

تعزيز الإثارة

قد يحدث ذلك عن طريق استعمال المواد المثيرة كتب أو غيرها، والتي تساعد في حدوث الاثارة وتغييرات في الحياة الجنسية و زيادة الشهوة عند المرأة .

توفير تقنيات التشتيت

يمكن استخدام التخيلات المثيرة أو غير المثيرة أو تمارين الجماع أو الموسيقى أو الفيديو أو التليفزيون لزيادة الاسترخاء والقضاء على التوتر.

تشجيع السلوكيات المشتركة

يمكن للزوجين استخدام السلوكيات غير الجماع – نشاط إثارة للجسم لا يشمل الجماع- مثل التدليك الحسي، لتعزيز الراحة وزيادة التواصل بين الزوجين و زيادة الشهوة عند المرأة
.

تقليل نسبة الألم

زيادة تحكم المرأة في عمق الإيلاج، حيث يساعد ذلك على التقليل من الألام، ويمكن للحمام الدافئ قبل الممارسة الجنسية أن يزيد من الاسترخاء.

منتجات السعادة الزوجية

أقوى منتجات طبيعية تساعد في دعم العلاقة الحميمية

اترك تعليقاً