Telegram Icon أخر
العروض
سعر الكولاجين البحري في مصر

سعر الكولاجين البحري في مصر وفوائده وأماكن بيعه

يعتبر الكولاجين أحد أهم البروتينات التي ينتجها الجسم، فهو يدخل في تركيب المفاصل والعضلات بالإضافة إلى تعزيز تجديد أنسجة الجسم وتحسين صحة وظائفه الحيوية، لذلك يعتبر الكولاجين أساسي في الحصول على جسم صحي وشكل شبابي ونضر.

مع التقدم في السن يبدأ الجسم في إنتاج كميات أقل من الكولاجين لذلك تحتاج إلى الحصول عليه من مصدر خارجي، فهو موجود في العديد من الأطعمة ولكن بتركيزات مختلفة، وللحصول عليه بشكل مركز يمكنك الحصول عليه من مكملات الكولاجين، والتي يتم استخلاصها من العديد من المصادر منها الأسماك والمأكولات البحرية، فإليك كل ما تحتاج معرفته عن الكولاجين البحري، وسعر الكولاجين البحري في مصر.

سعر الكولاجين البحري في مصر

إن الكولاجين البحري متوفر في العديد من الصيدليات والمتاجر الالكترونية ولكن تختلف الجودة والسعر من مكان لآخر، ويضمن لك موقع الويبكالة الحصول على مكمل الكولاجين البحري بأفضل سعر وأعلى جودة.

سعر الكولاجين البحري في مصر يتراوح بين 445 إلى 1090 جنيه مصري بالنسبة للكبسولات، كما يتوفر لدينا أيضاً كريم الكولاجين وسيروم الكولاجين، ومكمل بودرة الكولاجين لتلبية جميع احتياجاتك ولمساعدتك على اختيار المنتج الأنسب لكِ.

تعرف أيضاً على: ما هو سعر الكولاجين في الصيدلية وأماكن بيعه الأخرى

سعر الكولاجين البحري في مصر
سعر الكولاجين البحري في مصر

ما هو الكولاجين البحري

شكل من أشكال البروتين المشتق من مصادر الأسماك المختلفة مثل قشور الأسماك والجلد والغضاريف، يتم استخلاصه لإمداد الجسم باحتياجه اللازم من الكولاجين.

تجربتي مع الكولاجين البحري

بعد مراجعة آراء العملاء وتجاربهم مع الكولاجين البحري وجدنا أنهم اجمعوا على فاعلية المنتج زيادة معدلات انتاج الكولاجين الطبيعي وتحسين صحة عظامهم ومفاصلهم بالإضافة إلى زيادة صحة ونضارة شكلهم الخارجي وتقليل ظهور علامات الشيخوخة.

أضرار الكولاجين البحري

يمكن أن يتسبب الكولاجين البحري في بعض الأعراض الجانبية إذا كنت تعاني حساسية من الأسماك أو قومت بتعدي الجرعة المحددة.

افضل كولاجين بحري

نتيجة فوائد الكولاجين الكثيرة يتوفر الكولاجين البحري في العديد من الأماكن ويدخل كمكون أساسي في منتجات كثيرة، فهو يدخل في تكوين الغضاريف والأنسجة الضامة، ويحافظ على شباب البشرة ونضارتها كما يقوي من صحة الشعر والأظافر، فله تأثير متكامل على كل من الشعر والبشرة والاظافر والمفاصل والعضلات، ومن منتجات الكولاجين المتوفرة لدينا:

بودرة الكولاجين البحري California gold nutrition Hydrolyzed marine collagen peptides

بودرة الكولاجين البحري California gold nutrition تعمل على تعزيز صحة الشعر والبشرة والاظافر، فهي تقوم بعلاج تساقط الشعر وتقويته من الجذور وزيادة نضارة البشرة وتوحيد لونها بالإضافة إلى زيادة متانة الأظافر وحمايتها من تكرار تعرضها للكسر، كما تعمل على تقوية صحة العظام والمفاصل وزيادة متانتهم وحمايتهم من الأمراض التي قد تصيبهم.

  • زيادة متانة العظام والحماية من الإصابة بهشاشة العظام.
  • تعزيز صحة أنسجة العضلات وتجدد خلايا الجسم.
  • تحسين صحة الغضاريف.
  • علاج تساقط الشعر وزيادة معدلات نموه وكثافته.
  • زيادة نضارة البشرة والتقليل من التجاعيد وعلامات الشيخوخة.
  • تعزيز متانة الاظافر وحمايتها من تكرار تكسر.
  • سعر بودرة الكولاجين البحري California gold nutrition في موقعنا هو 825 جنيه مصري.
سعر الكولاجين البحري في مصر وفوائده وأماكن بيعه
اشتري بودرة الكولاجين البحري California

سوبر كولاجين بودر ببتيدز من نوعي 3و1 neocell super collagen peptides powder

إن الكولاجين هو البروتين الأكثر وفرة في أجسامنا والمكون الأساسي لخلايا وأنسجة الجسم، وتساعد بودرة الكولاجين على إمداد الجسم بهذا البروتين لإعطاء شكل أكثر نضارة وحيوية للبشرة، وتؤخر من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة وعلاجها، وحماية البشرة من الإصابة بحب الشباب، بالإضافة إلى دعم وتعزيز صحة البشرة، ويحتوي سوبر كولاجين ببتيد بودر من شركة Neocell على كولاجين صحي وطبيعي.

  • يمنع تشنج وتصلب أربطة وأوتار الجسم.
  • إصلاح الانسجة الناعمة والاربطة.
  • التقليل من آلام المفاصل.
  • المساعدة في الحصول على شعر صحي وقوي.
  • تحسن صحة البشرة.
  • الحماية من تقدم سن البشرة.
  • سعر سوبر كولاجين بودر neocell في موقعنا هو 790 جنيه مصري.
سعر الكولاجين البحري في مصر وفوائده وأماكن بيعه
اشتري سوبر كولاجين بودر neocell

بودرة الكولاجين Doctor’s Best النوعين 1&3

تساعدك بودرة الكولاجين Doctor’s Best على تحسين صحة أنسجة الجسم، حيث أن الكولاجين يعتبر من البروتينات الأساسية والأكثر وفرة في جسم الإنسان، حيث أنه يدخل في تكوين أنسجة المفاصل والعظام والشعر والاظافر كما أنه يساعد على حماية الجسم من ظهور اثار الشيخوخة المبكرة وعلاج أعراضها، ومن فوائد الكولاجين للمفاصل والعظام أنه يساعد في حماية الجسم وعلاج كلاً من هشاشة العظام وخشونة المفاصل.

  • ملئ الخطوط الدقيقة في الوجه للتقليل منها ومنع تحولها لتجاعيد.
  • علاج شحوب الوجه وزيادة نضارة وحيوية البشرة.
  • شد الوجه مع الحفاظ على ترطيبه.
  • زيادة مرونة وحيوية الجلد وتحفيز تدفق الدم إليه.
  • المساعدة على الحد من أعراض هشاشة العظام والحماية من الإصابة بها.
  • تحسين صحة ومرونة المفاصل.
سعر الكولاجين البحري في مصر وفوائده وأماكن بيعه
اشتري بودرة الكولاجين Doctor’s Best

يعتبر الكولاجين من أهم المكملات التي يمكنك الحصول عليها، فهو أحد أهم البروتينات في الجسم وأكثرها انتشاراً التي تدخل في تكوين العديد من الأنسجة في الجسم للحفاظ على صحته وتعزيز صحة وشباب الجسم.

بعد أن تعرفت على سعر الكولاجين البحري في مصر وأماكن بيعه احصل الآن عليه بسعر متميز واستمتع بأفضل العروض لدى الويبكالة Elwebkala، وذلك من خلال تواصلك معنا عبر الرقم التالي: 01000629188

اترك تعليقاً