Telegram Icon أخر
العروض
سعر اوميجا 3

سعر اوميجا 3 في مصر وأماكن بيعها

إن مشاكل التركيز وقلة الانتباه من أكثر المشاكل انتشاراً في الفترة الحالية، حيث أن الانشغال في الأنشطة اليومية أدى إلى عدم الاهتمام بإمداد الجسم بالعناصر الغذائية اللازمة، مما أدى إلى لجوء العديدين إلى البحث عن مكملات تزيد القدرة على التركيز والانتباه، وأبرز هذه المكملات هي الاوميجا 3، فتعرف على سعر اوميجا 3 وأماكن بيعه.

سعر اوميجا 3 في مصر 2024

إن برشام الاوميجا 3 متوفر في العديد من الصيدليات والمتاجر الالكترونية ولكن تختلف الجودة والسعر من مكان لآخر، ويضمن لك موقع الويبكالة الحصول على مكمل omega 3 بأفضل سعر وأعلى جودة.

يتراوح سعر اوميجا 3 بين 380 إلى 780 جنيه مصري، ويختلف السعر حسب الإصدار وعدد الكبسولات.

سعر اوميجا 3
سعر اوميجا 3

تجربتي مع حبوب اوميجا 3

بعد مراجعة آراء العملاء وجدنا أنهم قد اجمعوا على تعدد فوائد الاوميجا 3 وأنها تزيد من التركيز والانتباه، وقال أحد العملاء ” وفقاً لتجربتي مع حبوب اوميجا 3 فهي ممتازة جداً في تقوية التركيز والانتباه بالإضافة لتقوية الشعر وإطالته وتقليل تساقطه. كما أن حبوب الاوميجا 3 فعالة جداً في رفع نسبة حرق الدهون كما ساعدتني في بناء عضلاتي بشكل صحي خاصة خلال فترة الجيم.”

الفرق بين أوميغا 3 وأوميغا 3 بلس

أوميغا 3 هي عبارة عن أقراص تحتوي على أحماض دهنية غير مشبعة ومصادرها السمك، ويعد سمك السلمون خصيصاً من أكثر الأسماك التي تحتوي على هذه الأحماض الدهنية، والفرق بين الفرق بين أوميغا 3 وأوميغا 3 بلس هو أن أوميغا 3 بلس يحتوي على بعض الإضافات من الأملاح المعدنية والفيتامينات.

أين يباع زيت السمك في مصر؟

إن مكمل اوميجا 3 متوفر في العديد من الأماكن، ومعظم هذه الأماكن هي الصيدليات والمتاجر الالكترونية المتخصصة في بيع المكملات الغذائية والرياضية مثل موقع الويبكالة، حيث يمكنك طلب كبسولات الاوميجا 3 بسهولة من خلال موقعنا للحصول عليه بأفضل سعر وجودة.

مصادر الأوميجا 3 الطبيعية

تتواجد الاوميجا 3 بشكل طبيعي في الأطعمة التالية:

  • الأسماك: تعتبر الأسماك أكثر الأطعمة احتواءًا على زيت الأوميجا 3، أبرز الأسماك هي: سمك السردين، سمك السالمون، سمك الأسقمري البحري، التونة، سمك الرنجة.
  • الأطعمة النباتية: لا يمكن للجميع تناول الأسماك، خاصًة المصابون بحساسية السمك أو النباتيين، لذا يمكن أن يحصلوا على الأوميجا 3 بصورة طبيعية من عين الجمل، التوفو، زيت بذور الكتان، فول الصويا، زيت الكانولا، بذور الشيا.
  • مشروبات: تحتوي بعض المشروبات سواء بشكل طبيعي أو المدعمة بالحمض الأميني الأوميجا 3 مثل العصائر، مشروبات الصويا.
  • البروتين الحيواني: تعتبر منتجات الألبان مثل الحليب والزبادي وكذلك البيض، أحد أنواع البروتين الحيواني الغنية بالأوميجا 3.

افضل اقراص اوميجا 3

تم إصدار العديد من أنواع اوميجا 3 بتركيزات وعدد اقراص مختلفة لتلبي جميع احتياجاتك وإعطائك أكبر قدر من الاستفادة، ونسعى في موقع الويبكالة إلى توفير كل ما تحتاج إليه، لذلك إليك بعض أنواع اقراص الاوميجا 3 المتوفرة لدينا:

برشام اوميجا 3 Das Gesunde plus

يحتوي برشام اوميجا 3 على قيمة عالية من مستخلص زيت السمك وزيت السالمون واللذان بدورهما غنيان بالاحماض الدهنية الغير مشبعة التي تعزز من وظائف الجسم الحيوية، حيث أنها من الأحماض الأساسية التي يجب إمداد الجسم بها لأن الجسم لا يقوم بتكوينها بنفسه وتحديداً فيتامينات اوميجا 3، وتعمل das gesunde plus omega 3 على إمداد الجسم بهذه الأحماض لتعزيز وظائفه الحيوية.

  • الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية.
  • التقليل من احتمالية الإصابة بالعديد من الأمراض السرطانية.
  • زيادة نضارة البشرة والحفاظ على صحتها.
  • سعر اوميجا 3 Das Gesunde plus في موقعنا هو 525 جنيه مصري.
سعر اوميجا 3 في مصر وأماكن بيعها
اشتري برشام اوميجا 3 Das Gesunde plus

اقراص اوميجا 3 برائحة الليمون Natrol Omega-3 Fish Oil

قوم اقراص الاوميجا 3 على بدعم وتقوية صحة القلب والاوعية الدموية، كما تعمل على تقوية صحة دماغ ووظائفها وتعزز من صحة الوظائف الحيوية داخل الجسم لتحسين أداء الأنشطة البدنية اليومية.

  • دعم صحة القلب والاوعية الدموية.
  • تحسين صحة الدماغ والوظائف الإدراكية.
  • الحفاظ على مستويات الدهون في الجسم في مستويات طبيعية.
  • تقوية وتعزيز صحة الشعر.
  • سعر اوميجا 3 Natrol Omega-3 Fish Oil في موقعنا هو 380 جنيه مصري.
سعر اوميجا 3 في مصر وأماكن بيعها
اشتري اقراص اوميجا 3 برائحة الليمون Natrol Omega-3 Fish Oil

كبسولات اوميجا 3 Tetesept Omega 3 fish oil

كبسولات فيتامين اوميجا 3 الألماني omega 3 من Tetesept تركيز 1000 مكمل غذائي مضاد للأكسدة، منشط للذاكرة، داعم للقدرات الذهنية، يخفض الكوليسترول، ويعزز صحة البشرة.

  • التقليل من القلق والتوتر العصبي.
  • التقليل من مستويات الدهون الضارة في الجسم.
  • تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية.
  • حماية القلب من مختلف الأمراض التي قد تصيبه.
  • سعر كبسولات Tetesept Omega 3 في موقعنا هو 415 جنيه مصري.
سعر اوميجا 3 في مصر وأماكن بيعها
اشتري كبسولات اوميجا 3 Tetesept Omega 3 fish oil

يعتبر مكمل الاوميجا 3 أحد أبرز المكملات الغذائية التي تساعد على زيادة التركيز والانتباه وتحسين صحة الذاكرة، بالإضافة إلى الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية وحمايتهم من العديد من الأمراض التي قد تصيبهم، كما تحسن الاوميجا 3 من صحة الجسم العامة وصحة وظائفه الحيوية وتزيد من طاقة الجسم.

 بعد أن تعرفت على سعر اوميجا 3 احصل الآن عليها بسعر متميز واستمتع بأفضل العروض لدى الويبكالة Elwebkala، وذلك من خلال تواصلك معنا عبر الرقم التالي: 01000629188

اترك تعليقاً