Telegram Icon أخر
العروض
اسعار الكرياتين لكمال الاجسام

ما هي اسعار الكرياتين لكمال الاجسام في مصر

يعمل كرياتين كمال الاجسام على تقوية صحة الجسم العامة وتعزيز صحة العظام والمفاصل وحمايتهم من التعرض للإصابات بسهولة، كما يعمل على تقوية صحة العضلات وزيادة الكتلة العضلية في الجسم وحماية البروتينات من تفكيكها، تعرف على اسعار الكرياتين لكمال الاجسام وفوائده.

اسعار الكرياتين لكمال الاجسام

تختلف اسعار الكرياتين لكمال الاجسام في حسب الكمية والماركة وشكل المنتج، حيث يتواجد في شكل بودرة وكبسولات وأحياناً مشروب، إليك بعض اسعار الكرياتين لكمال الاجسام في مصر:

اسعار الكرياتين لكمال الاجسام
اسعار الكرياتين لكمال الاجسام

مكمل كرياتين جولد gold creatine 300 جرام

يعد كرياتين أحادي الهيدرات تركيبة معززة للطاقة يمكن للجسم انتاجها ويمكن أن تجدها أيضاً في مكمل كرياتين جولد، يعد المصدر الرئيسي للطاقة التي تحتاج إليها العضلات لتعزيز نموها وحركتها وسعره 965 جنيه بدلاً من 1450 جنيه مصري.

ما هي اسعار الكرياتين لكمال الاجسام في مصر
اشتري مكمل كرياتين جولد gold creatine

كرياتين مونوهيدرات بدون نكهه من رول وان – CREATINE monohydrate 5g

كرياتين مونوهيدرات يعتبر الكرياتين من رول وان الكرياتين الأكثر فعالية لتحسين الأداء في شكل مونوهيدرات. والأفضل من ذلك، أن مسحوق كرياتين مونوهيدرات لدينا ميكروني لإبقائه معلقًا لفترة أطول لسهولة الشرب، وسعره 890 بدلاً من 1300 جنيه مصري.

ما هي اسعار الكرياتين لكمال الاجسام في مصر
اشتري كرياتين مونوهيدرات rule one

اقراص الكرياتين لكمال الاجسام لتحفيز طاقة الجسم – Optimum Nutrition Micronized Creatine Capsules

تعمل اقراص الكرياتين لكمال الاجسام على تقوية صحة الجسم العامة وتعزيز صحة العظام والمفاصل وحمايتهم من التعرض للإصابات بسهولة، كما تعمل على زيادة صحة العضلات وزيادة الكتلة العضلية في الجسم وحماية البروتين من التعرض للتفكك، وسعرها 560 جنيه بدلاً من 750 جنيه مصري.

ما هي اسعار الكرياتين لكمال الاجسام في مصر
اشتري اقراص الكرياتين Optimum Nutrition

وتتراوح اسعار الكرياتين لكمال الاجسام لدينا من 425 جنيه إلى 1425 جنيه مصري، حيث نوفر لك جميع أنواع الكرياتين التي يمكن أن تحتاجها بكل الأحجام والماركات، بالإضافة إلى العديد من المكملات الغذائية التي يمكن أن تحتاجها للحفاظ على صحة عضلات وأدائك الرياضي وصحة وظائفك الحيوية.

تجارب استخدام الكرياتين لكمال الاجسام

الأبحاث التي أجريت على لاعبي بناء الأجسام أثبتت أن الوزن الإجمالي للجسم قد زاد بمعدل 1.7 كيلو غرام بعد تناول الكرياتين لمدة سبعة أيام، كما زاد حجم العضلات بمقدار 1.5 كيلو غرام. وبعد 12 أسبوعاً كان متوسط الزيادة في الوزن الإجمالي للجسم 4.8 كيلو غرامات في حين كان متوسط الزيادة في حجم العضلات 4.3 كيلو غرامات.

فوائد الكرياتين لكمال الاجسام

  • يحافظ على كتلة العضلات ويحسن صحة العضلات.
  • زيادة الكتلة العضلية في الاجسام مع التقليل من نسبة الدهون.
  • تحسين التمثيل الغذائي بعد التمرين وتقليل انهيار العضلات.
  • تسريع تعافي العضلات وتعزيز تخليق البروتين.
  • تحسين القوة البدنية وتحسين الأداء الرياضي.
  • زيادة القدرة على التحمل للمساعدة على ممارسة التمارين الرياضية لفترات أطول.
  • تعزيز صحة الدماغ وتحسين الوظائف العصبية.
  • تقليل من احتباس الماء والمساعدة على التخلص من الماء الزائد.
فوائد واسعار الكرياتين لكمال الاجسام
فوائد الكرياتين لكمال الاجسام

بعض منتجات مكمل الكرياتين المتوفرة لدينا

نسعى لنوفر لك مجموعة من مكملات الكرياتين المختلفة لتناسب احتياجك بالإضافة إلى أن اسعار الكرياتين لكمال الاجسام لدينا تتميز بتنوع متميز، ومن مكملات الكرياتين المتوفرة لدينا في الموقع.

بعد أن تعرفت على اسعار الكرياتين لكمال الاجسام في مصر وفوائده احصل الآن عليه بسعر متميز واستمتع بأفضل العروض لدى الويبكالة Elwebkala، وذلك من خلال تواصلك معنا عبر الرقم التالي: 01000629188

اترك تعليقاً